صحافة عربية : مسؤول في وزارة الخارجية السعودية يؤكد إجراء محادثات مع إيران لاستكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة

مسؤول في وزارة الخارجية السعودية يؤكد إجراء محادثات مع إيران لاستكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مسؤول في وزارة الخارجية السعودية يؤكد إجراء محادثات مع إيران لاستكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد مسؤول في وزارة الخارجية السعودية إجراء محادثات بين المملكة وإيران، مشددا على أن الهدف منها استكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة.وأعرب  السفير رائد كريملي، رئيس تخطيط السياسات في وزارة الخارجية السعودية في حديث لوكالة "رويترز"، عن أمله في نجاح المحادثات، لكنه أكد أنه من السابق لأوانه الوصول إلى أي استنتاجات محددة.وكان الرئيس العراقي، برهم صالح، أعلن بوقت سابق أن بغداد استضافت أكثر من جولة حوار واحدة بين السعودية وإيران خلال الفترة الماضية.

قد يهمك ايضا:

الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي

برهم صالح يبحث في أربيل الملفات العالقة مع بغداد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسؤول في وزارة الخارجية السعودية يؤكد إجراء محادثات مع إيران لاستكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 02:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..