صحافة عربية : سقوط 3 صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان قبالة سواحل شمال إسرائيل

سقوط 3 صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان قبالة سواحل شمال إسرائيل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سقوط 3 صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان قبالة سواحل شمال إسرائيل والان إلى تفاصيل الخبر

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، عن رصد إطلاق 3 صواريخ من لبنان تجاه البحر المتوسط قبالة سواحل شمال إسرائيل.

وذكر الجيش الإسرائيلي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "منذ فترة وجيزة، أُطلقت ثلاثة صواريخ من لبنان على البحر الأبيض المتوسط ​​قبالة سواحل شمال إسرائيل".

من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أنه "تم رصد إطلاق 3 صواريخ من داخل لبنان باتجاه البحر قبالة شواطئ الجليل. ولم يتم تفعيل الإنذار وفقًا للسياسة...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سقوط 3 صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان قبالة سواحل شمال إسرائيل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/13 الساعة 10:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..