صحافة عربية : الأردن.. إخماد حريق في 4 أنابيب نفط تغذي مصفاة العقبة

الأردن.. إخماد حريق في 4 أنابيب نفط تغذي مصفاة العقبة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأردن.. إخماد حريق في 4 أنابيب نفط تغذي مصفاة العقبة والان إلى تفاصيل الخبر

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه تم إخماد الحريق ومنع انتشاره ووصوله إلى خزانات النفط. وأضاف أن إمدادات الوقود لن تتأثر إلى أي مكان في المملكة.

ولم تحدث إصابات بشرية.

من جهتها، أعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية عن إخماد حريق محدود شب في إحدى منصات تحميل الغاز المسال (LPG) التابعة لها في العقبة، ظهر الخميس.

وكشفت الشركة في بيان صادر عنها، أن الحريق ناجم عن تسرّب للغاز من أحد الصمامات، لافتة إلى أنه تم إيقاف التسريب واستخدام معدات الإطفاء المتوفرة لدى المصفاة، في حين تم الإطفاء الكامل بإسناد من الدفاع المدني خلال فترة قصيرة.

وأكدت أنه لم تحدث أية أضرار في الأرواح والمعدات، منوهة إلى أنه لم يكن هناك أية أعمال تفريغ عند اندلاع الحريق.

وأشارت إلى أنه سيتم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة للمزيد من التفاصيل، مشددة على أنه سيتم الإعلان عن أي معلومات اضافية قد تظهر من هذه التسجيلات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأردن.. إخماد حريق في 4 أنابيب نفط تغذي مصفاة العقبة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/13 الساعة 11:31 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..