صحافة عربية : يارا تفيض إحساسًا بجديدها.. “على المكشوف”

يارا تفيض إحساسًا بجديدها.. “على المكشوف”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية يارا تفيض إحساسًا بجديدها.. “على المكشوف” والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجـــــرد: طرحت النجمة اللبنانية يارا أغنية جديدة بعنوان “على المكشوف” من ألبومها الخليجي لعام 2021.

الأغنية من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع، وقدّمتها يارا بصوتها الرقيق وأدائها الجميل وإحساسها الذي فاق الوصف.

كليب الأغنية حمل توقيع المخرج وليد ناصيف الذي قدّم يارا بقالب رومانسي جميل جدًا، اضافة الى ظهورها بأربع لوكات مختلفة وأنيقة بدت فيها بغاية الجمال والأنوثة.

وتطلق يارا أغنيات ألبومها الخليجي تباعًا وذلك بعدما حصدت الملايين من المشاهدات عقب طرحها أغنيتي “غير الناس” و”ما ودعوني” في الشهرين الماضيين.

الجدير ذكره، أن يارا كانت قد شاركت بالسباق الرمضاني 2021 من خلال تتر “آه عالمكتوب” للمسلسل المغربي “اولاد العم”، وتتر “كله بالحب” للمسلسل المصري “كله بالحب”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يارا تفيض إحساسًا بجديدها.. “على المكشوف” الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/13 الساعة 11:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..