صحافة عربية : ماذا قال زيدان بعد فوز ريال مدريد الكاسح على غرناطة؟

ماذا قال زيدان بعد فوز ريال مدريد الكاسح على غرناطة؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ماذا قال زيدان بعد فوز ريال مدريد الكاسح على غرناطة؟ والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أبدى زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، سعادته بفوز فريقه على غرناطة بأربعة أهدافٍ لهدف، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان ملعب لوس كارمينيس قد استضاف اللقاء بين الفريقين، وسجل الرُباعية لوكا مودريتش ورودريجو وألفارو أودريوزولا وكريم بنزيما، فيما سجل هدف غرناطة الوحيد خورخي مولينا فيدال.

وأشاد زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، بلاعبيه الشابين مارفين بارك وميجيل جوتيريز، وقال عنهما :”لقد أبليا بلاء حسناً، والفريق بأكمله أبلى بلاء حسناً، ميجيل لعب لأنه ليس بمقدورنا إشراك فيرلاند ميندي ومارسيلو، ولكنه لعب مُباراة جيدة، وأنا سعيد من أجله، هو لاعب لريال مدريد”.

زيدان: سباق الليجا؟ سنُقاتل حتى الدقيقة الأخيرة

وأشار زيدان لسبب غياب المُخضرم مارسيلو عن مُباراة اليوم، وقال :”هو شعر ببعض المتاعب، لذا لم نُغامر بإشراكه، ولا يوجد أي سبب آخر”.

وتحدث زيدان عن سباق الدوري الإسباني بين كبيري العاصمة الإسبانية قائلاً :”حتى الدقيقة الأخيرة نحن سنُعطي كل شيء”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المُتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 80 نقطة، وذلك قبل مُبارتين من نهاية الليجا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماذا قال زيدان بعد فوز ريال مدريد الكاسح على غرناطة؟ الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..