صحافة عربية : سولشاير يعترف: ليفربول استحق الانتصار على مانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سولشاير يعترف: ليفربول استحق الانتصار على مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أكد أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على أن هزيمتهم أمام ليفربول باربعة أهداف لهدفين كانت هزيمة مُستحقة في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد شهدت تسجيل الريدز رباعية سجلها كل من ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو “هدفين”، ومحمد صلاح، فيما سجل هدفي اليونايتد نات فيليبس بالخطأ في مرمى فريقه، وماركوس راشفورد.

سولشاير: منحنا ليفربول هدفين على الأقل

وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد استحقوا الانتصار، نحن تلقينا الأهداف في لحظات هامة في المُباراة”، وتابع :”لقد منحناهم هدفين على الأقل”.

وأضاف سولشاير :”طريقتهم وضغطهم كان شرس للغاية، وأسلوبنا كان صحيح، وضغطنا كان جيد، وكُنا جاهزين للمُباراة، ولكننا لم نقم بالبناء في الوقت الصحيح”.

وتابع مُدرب اليونايتد قائلاً :”نحن بحاجة لبناء الزخم والثقة، علينا أن نخوض نهائي (الدوري الأوروبي) ونحن جاهزين”.

ويلعب مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة ضد فولهام يوم الثلاثاء المُقبل، قبل أن يختتم الدوري الإنجليزي بمُواجهة وولفرهامبتون يوم الأحد المُوافق 23 مايو، قبل أن يختم الموسم بالمُباراة الأهم ضد فياريال في نهائي الدوري الأوروبي على أرض جدانسك البولندية يوم الأربعاء 26 مايو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سولشاير يعترف: ليفربول استحق الانتصار على مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..