صحافة عربية : كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد الانتصار على مانشستر يونايتد

كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد الانتصار على مانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد الانتصار على مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأداء لاعبيه خلال المُباراة التي فازوا بها بأربعة أهداف لهدفين أمام مانشستر يونايتد، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

سجل رباعية الريدز على أرض ملعب أولد ترافورد كل من ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو “هدفين” ومحمد صلاح، فيما سجل هدفي اليونايتد نات فيليبس بالخطأ في مرمى فريقه، وماركوس راشفورد.

كلوب: قدمنا الأداء الذي نحتاجه في هذه الظروف

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”كان أداء من مستوى القمة، ذلك بالضبط ما نحتاجه في هذا الموقف، نحن في موقف نعيش فيه تحت الضغط، ونحتاج للفوز بالمُباريات لكي يكون لنا فرصة”.

 وتابع مُدرب الريدز حديثه عن اللقاء بالقول :”كانت مُباراة صعبة، والبداية لم تكن جيدة، لقد عانينا لنُدافع على الأجنحة”.

وأكمل كلوب حديثه قائلاً :”الجميع يعلم أنه في هذا الموسم فأن الشوط الثاني دائماً ما يكون شوط اليونايتد الذي ينجح فيه الفريق في تحويل المُباريات، ولكننا نجحنا في إيقاف الأمر”.

وأضاف مُدرب ليفربول :”لقد لعبنا بصورة جيدة للغاية في الجزء الأول من الشوط الثاني، وسجلنا الهداف الثالث، ومن بعد ذلك المُباراة أصبحت مفتوحة”، وعن هدف صلاح قال :”الهدف الرابع كان رائعاً، وتمريرة كورتيس جونز كانت من مستوى القمة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد الانتصار على مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..