صحافة عربية : قناة إسرائيلية تنفي بدء عملية اجتياح بري على قطاع غزة: ما قالته صحيفة أمريكية “خطأ في الترجمة”

قناة إسرائيلية تنفي بدء عملية اجتياح بري على قطاع غزة: ما قالته صحيفة أمريكية “خطأ في الترجمة”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية قناة إسرائيلية تنفي بدء عملية اجتياح بري على قطاع غزة: ما قالته صحيفة أمريكية “خطأ في الترجمة” والان إلى تفاصيل الخبر

نفت القناة العاشرة الإسرائيلية، الأربعاء 14 مايو/أيار 2021، أنباء قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي باجتياح بري لقطاع غزة، لتكذّب بذلك ما ذهبت إليه صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، التي نقلت تصريحات غير دقيقة عن متحدث في الجيش الإسرائيلي، تفيد بـ”بدء عملية برية في قطاع غزة”.

وعاش قطاع غزة يوماً عنيفاً من القصف الصاروخي والمدفعي غير المسبوق، والذي رفع عدد الشهداء إلى 103 شهداء، بينهم 27 طفلاً و11 سيدة، بينما أصيب 580 جريح.

القناة الإسرائيلية قالت نقلاً عن الجيش الإسرائيلي، إنه “لا وجود لأي توغل بري للجيش الإسرائيلي في أي منطقة بقطاع غزة”.

من جانبها، أكدت هيئة البث الإسرائيلية عدم وجود أي اقتحام بري، معتبرةً أن الصحيفة الأمريكية وقعت بـ”خطأ في ترجمة ما قاله المتحدث باسم الجيش”.

في السياق نفسه، شدد مراسلون عسكريون بإسرائيل على أن “الأمر يتعلق باستخدام بطاريات المدفعية البرية الثقيلة في القصف فقط، وليس الاجتياح البري على القطاع”.

يُذكر أن جيش الاحتلال حشد ما بين 3000 و4000 جندي على الحدود في الأيام الأخيرة، حسبما قال مسؤولون عسكريون.

إعلان الجيش الإسرائيلي يتزامن مع تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بأن تل أبيب “ستواصل عمليتها العسكرية في قطاع غزة بقوة كبيرة”.

إذ قال نتنياهو، في بيان صدر عن مكتبه: “نخوض معركة على جبهتين: الجبهة الأولى هي غزة، قلت إننا سنجبي ثمناً باهظاً للغاية من حركة حماس ومن باقي التنظيمات (الفلسطينية)، ونفعل ذلك وسنواصل فعل ذلك بقوة كبيرة”.

كما أضاف: “الكلمة الأخيرة لم تُقَل بعد، وهذه العملية ستستمر وفق الحاجة بغية استعادة الهدوء والأمان لدولة إسرائيل”.

ولفت نتنياهو إلى أن الجبهة الثانية هي المدن الإسرائيلية.

قبل أن يتابع حديثه: “ندعم أفراد الشرطة والجنود وأفراد الأجهزة الأمنية الأخرى دعماً كاملاً، في سبيل استعادة القانون والنظام العام لمدن إسرائيل، وضمن ذلك إشراك جنود الجيش والشاباك (جهاز الأمن العام)”.

قصف غير مسبوق

شن الجيش الإسرائيلي، منتصف ليل الخميس ـ الجمعة 14 مايو/أيار 2021، سلسلة من الغارات العنيفة وغ

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قناة إسرائيلية تنفي بدء عملية اجتياح بري على قطاع غزة: ما قالته صحيفة أمريكية “خطأ في الترجمة” الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 03:31 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..