صحافة عربية : رودريجو: زيدان يثق بالشباب في ريال مدريد.. وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة

رودريجو: زيدان يثق بالشباب في ريال مدريد.. وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رودريجو: زيدان يثق بالشباب في ريال مدريد.. وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أنّ فريقه سيواصل القتال حتى الرمق الأخير في الدوري الإسباني، وذلك بعد الانتصار على غرناطة.

ريال مدريد فاز على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).           

وقال رودريجو عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام: "انا سعيد جدًا بالانتصار الذي حققناه أكثر من الهدف، مارفن قاتل على الكرة وأنا كنت مُنتبهًا وركضت ونجحت في هز الشباك في النهاية".

وأضاف: "المدرب يطلب منا دائمًا، الضغط والقتال، لقد فعلنا ذلك مُنذ البداية، يطلب منا أنّ نكون أقوياء للفوز بالمباراة في أسرع وقتٍ ممكن، لقد قدمنا أداءً جيدًا اليوم".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد على أنباء مشاجرته مع مارسيلو ويشيد بثنائي ريال مدريد الشاب بعد تخطي غرناطة

وواصل: "المدرب يثق باللاعبين الشباب، ومن لديه خبرة أيضًا، نحن فريق يعتمد على الشباب والخبرة، وهذا يفيد الفريق".

وأتم تصريحاته بالحديث عن لقب الليجا قائلًا: "نحن لدينا الكثير من القوة، العام الماضي كنا كذلك، سوف نقاتل حتى الجولة الأخيرة، ونعتقد أنه يُمكننا الفوز باللقب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رودريجو: زيدان يثق بالشباب في ريال مدريد.. وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 03:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..