صحافة عربية : محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد بعد فوز ليفربول الكبير

محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد بعد فوز ليفربول الكبير

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد بعد فوز ليفربول الكبير والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أكد محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على أنه لم يشعر بالدهشة من الحماسة التي خاض بها مُنافسهم مانشستر يونايتد مُباراة الديربي في الدوري الإنجليزي.

وكانت مُباراة الفريقين التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدفين، سجل الرباعية ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو “هدفين” ومحمد صلاح، فيما سجل هدفي اليونايتد نات فيلبيس بالخطأ في مرمى فريقه، وماركوس راشفورد.

صلاح: مانشستر يونايتد أراد إقصائنا من سباق دوري الأبطال

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة بي إن سبورت بعد المُباراة :”لم أشعر بالاستغراب من حماسة لاعبي اليونايتد، لقد قاموا بإرحة مُعظم لاعبي فريقهم في المُباراة السابقة لكي يتمكنوا من إقصائنا من دوري الأبطال”.

وتابع النجم المصري حديثه بالقول :”ذلك الأمر كان حافزاً جيداً لنا، حتى ندخل المُباراة من أجل الفوز بها، وهذا هو ما قُمنا به”.

وتطرق محمد صلاح لإكمال المُباراة المئوية الثانية له مع الريدز منذ انضمامه للفريق في 2017، وقال :”200 مُباراة مع ليفربول، هذا أمر أفخر به لتمثيلي نادٍ أحبه، وسجلت خلالهم أهدافاً وإنجازات سعيد وفخور بها”.

وتحدث صلاح لما ينتظر ليفربول خلال المُباريات المُتبقية في البريميرليج :”أمامنا 3 نهائيات، ويجب أن نفوز بهم دون أن ننتظر هدية من أي أحد”.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا)، مع الإشارة إلى أن الريدز لعب مُباراةً أقل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد بعد فوز ليفربول الكبير الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 05:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..