صحافة عربية : كأس فرنسا.. موناكو ينهي مغامرة روميي ويبلغ النهائي

كأس فرنسا.. موناكو ينهي مغامرة روميي ويبلغ النهائي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كأس فرنسا.. موناكو ينهي مغامرة روميي ويبلغ النهائي والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أنهى موناكو القصة الخيالية لروميي فاليير، المغمور من الدرجة الرابعة، بفوزه عليه 5-1 في نصف نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، أمس الخميس، ليضرب موعدا مع باريس سان جيرمان في النهائي.

وكان روميي فاليير، صاحب المبادرة بالتسجيل في الدقيقة 20، عن طريق أليكسي بوجيه، قبل أن يرد موناكو بخماسية من توقيع كل من أرثر بوزون، بهدف في مرمى فريقه، في الدقيقة 27، وأوريلين تكوماني، في الدقيقة 32، ووسام بن يدر (الدقيقة 55)، وسيسك فابريغاس (الدقيقة 78)، وألكسندر غولوفين (الدقيقة 81).

وضرب فريق الإمارة بذلك، موعدا في المباراة النهائية مع باريس سان جيرمان، الذي تأهل بعدما أسقط مونبلييه بركلات الترجيح، يوم الأربعاء الماضي.

وسيخوض موناكو ثامن نهائي له في المسابقة، بحثا عن لقبه السادس، والأول له منذ 1991، حين يواجه حامل اللقب باريس سان جيرمان.

وسيكون هذا ثالث نهائي في الكأس بين الفريقين، بعد نهائي 1984-1985، الذي فاز به فريق الإمارة، ونهائي موسم 2009-2010، الذي حسمه فريق العاصمة لمصلحته.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كأس فرنسا.. موناكو ينهي مغامرة روميي ويبلغ النهائي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 08:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..