صحافة عربية : نائب نيوزيلندي رقص الـ “الهاكا” خلال جلسة.. فطردوه من البرلمان (فيديو)

نائب نيوزيلندي رقص الـ “الهاكا” خلال جلسة.. فطردوه من البرلمان (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نائب نيوزيلندي رقص الـ “الهاكا” خلال جلسة.. فطردوه من البرلمان (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

الـ نائب المطرود، الذي ينتمي لحزب الماوري، اتهم المعارضة بالتحريض على العنصرية.

فخلال جلسة للبرلمان، أول أمس الأربعاء، لمناقشة قانون يتعلق بقضية للسكان الأصليين أو الذين يعرفون بشعوب “الماوري”، قاطع النائب عن حزب الماوري، رافيري وايتيتي، الجلسة عدة مرات معربا عن رفضه للقانون الذي تتم مناقشته.

وطُلب منه الجلوس والعودة إلى مكانه، ليقوم بأداء رقصة “هاكا”؛ وهي الرقصة التقليدية للشعوب الأصلية والتي يتم أداؤها في أوقات الحرب، ليتم طرده من القاعة بعد ذلك.

وكان وايتيتي، قد تعرض في وقت سابق للطرد من البرلمان لعدم تقيده بارتداء ربطة العنق، واصفا إياها بـ”حبل استعماري”. ليرتدي مكانها “هي تيكي” التقليدية.

ووصفت ديبي نجاريو، الزعيمة الشريكة لحزب “الماوري” طرد وايتيتي، من القاعة بالعنصري. مضيفة بأنه لايمكن تحديد مستقبل السكان الأصليين من قبل أشخاص ليسوا منهم.

(فيديو) نائب نيوزيلندي رقص الـ "الهاكا" خلال جلسة.. فطردوه من البرلمانhttps://t.co/IrBsWSC4Ef#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/t9P1HHtfQU

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) May 13, 2021

 

تهديد واتساب يدخل حيز التنفيذ بعد يومين

 شاهد ياسمين صبري تفجر غضبا واسعا بجلسة شبة عارية (صورة)

شاهد .. الإسرائيليين يهربون من بيوتهم بدون ملابس خوفا من صواريخ المقاومة الفلسطينية

ماذا فعل رامز جلال مع وعد السعودية حتى يتم حذف حلقتها وتمنع من العرض في (رامز عقله طار)؟

المصدر/وكالات

نائب نيوزيلندي رقص الـ “الهاكا” خلال جلسة.. فطردوه من البرلمان (فيديو) تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائب نيوزيلندي رقص الـ “الهاكا” خلال جلسة.. فطردوه من البرلمان (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 08:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..