صحافة عربية : إيقاف شركة Karpowership التركية لإمداداتها من الكهرباء للبنان

إيقاف شركة Karpowership التركية لإمداداتها من الكهرباء للبنان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إيقاف شركة Karpowership التركية لإمداداتها من الكهرباء للبنان والان إلى تفاصيل الخبر

قالت شركة Karpowership التركية التي تزود لبنان بالكهرباء من محطتين عائمتين إنها أوقفت الإمدادات بسبب متأخرات السداد وبعد تهديد قانوني لمحطتيها في لبنان الذي يواجه أزمة اقتصادية عميقة.

هذا ويحصل لبنان على 370 ميغاواط من الكهرباء من الشركة أو ما يعادل ربع الإمدادات الحالية للبلاد. وقد أبلغت الشركة الحكومة اللبنانية الأسبوع الماضي أنها ستضطر لاتخاذ هذه الخطوة إذا لم تكن هناك تحركات للتوصل إلى تسوية. وقالت الشركة في بيان إنها أغلقت التيار الكهربائي يوم الجمعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيقاف شركة Karpowership التركية لإمداداتها من الكهرباء للبنان الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 08:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..