صحافة عربية : أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تقترب من 460 مليون مشاهدة

أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تقترب من 460 مليون مشاهدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تقترب من 460 مليون مشاهدة والان إلى تفاصيل الخبر

اقتربت أغنية "بالبنط العريض" غناء النجم الاماراتى حسين الجسمى من تحقيق 460 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمروتوزيع توما، وحازت الأغنية على إعجاب الملايين من جمهورالجسمى خاصة الفنانات، حيث ظهرعدد منهن من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية . وأطل مؤخرا حسين الجسمى في شهر رمضان الماضى على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

 الأغنية الأولى بعنوان "رمضان في مصر حاجة تانية" لصالح أحد شركات وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين في كلمات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات:" حسين الجسمى و جماله في حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة و جمال صوتك".

والأغنية الثانية بعنوان "سر السعادة" من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقي "توما"، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

 والأغنية الثالثة تحمل اسم"هل هلالك.. أبوظبي دارك" ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.

 وفى سياق آخر اقتربت أغنية "ملفت الأنظار" للنجم حسين الجسمي من الوصول إلى 5 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، وجميع الإذاعات الخليجية والعربية وجميع المنصات الموسيقية، والأغنية من أشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيان، وألحان الجسمي نفسه، ومن توزيع زيد عادل ومكساج وماستر جاسم محمد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمى تقترب من 460 مليون مشاهدة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 08:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..