صحافة عربية : الجيش الإسرائيلي: 160 مقاتلة أطلقت 450 صاروخا على 150 هدفا في غزة خلال 40 دقيقة ليلة أمس

الجيش الإسرائيلي: 160 مقاتلة أطلقت 450 صاروخا على 150 هدفا في غزة خلال 40 دقيقة ليلة أمس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الجيش الإسرائيلي: 160 مقاتلة أطلقت 450 صاروخا على 150 هدفا في غزة خلال 40 دقيقة ليلة أمس والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أعلن الجيش الإسرائيلي أن 160 مقاتلة قامت في آن واحد بإطلاق 450 صاروخا على 150 هدفا في قطاع غزة خلال 40 دقيقة ليلة أمس.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان نشره عبر "تويتر"، "منذ منتصف الليلة الماضية شاركت نحو 160 طائرة من نحو 6 قواعد جوية واستخدمت 450 صاروخ وقذيفة للإغارة على نحو 150 هدفا خلال نحو 40 دقيقة".

وأضاف أدرعي "كانت هذه الغارات تهدف إلى توجيه ضربة قوية إلى المصالح تحت الأرضية مترو حماس الموجود تحت الأحياء الشمالية والشرقية في محيط مدينة غزة".

وتابع "كما تم القضاء كما يبدو على مسؤول كبير في منظومة إطلاق القذائف المضادة للدروع التابعة للجهاد الإسلامي".

ولفت أدرعي إلى أن منظومة القبة الحديدة "اعترضت طائرة من دون طيار اخترقت المجال الجوي الإسرائيلي من جنوب قطاع غزة".

#عاجل

منذ منتصف الليلة الماضية شاركت نحو 160 طائرة من نحو 6 قواعد جوية واستخدمت نحو 450 صاروخًا وقذيفة للاغارة على نحو 150 هدفًا خلال نحو 40 دقيقة.والهدف: توجيه ضربة قوية الى المصالح تحت الأرضية - #مترو_حماس الموجود تحت الأحياء الشمالية والشرقية في محيط مدينة غزة #حماس_تحت_القصفpic.twitter.com/GJpQLlNFg5

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 14, 2021

جيش الدفاع يضرب الليلة بكثافة #مترو_حماس بمشاركة 160 طائرة حربية التي شنت هجومًا على أكثر من 150 هدفًا تحت الأرض بشمال قطاع #غزة.

في المقابل قامت قوات مشاة ومدفعية ومدرعات التي انتشرت على طول الحدود بمهاجمة الأهداف من خلال مئات قذائف المدفعية وعشرات قذائف دبابات #حماس_تحت_القصفpic.twitter.com/TstXfrIP6A

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 14, 2021

في سياق متصل قال السكرتير الصحفي لجيش إسرائيل لـ"نوفوستي" حول النية لدخول قطاع الغاز: "لدينا أوامر بأن نكون مستعدين لذلك".

من جهته قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، صباح اليوم الجمعة، إن الحملة العسكرية الإسرائيلية ضد حماس في غزة "ستستمر طالما كان ذلك ضروريا"، بحسب ما نقلته صحيفة "جوروزاليم بوست".

وبدأت الاثنين القوات الإسرائيلية حملة قصف واسعة على قطاع غزة حيث أكدت أنه

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش الإسرائيلي: 160 مقاتلة أطلقت 450 صاروخا على 150 هدفا في غزة خلال 40 دقيقة ليلة أمس الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..