صحافة عربية : هكذا سخر فلسطيني بغزة من تهديدات قصف منزله (شاهد)

هكذا سخر فلسطيني بغزة من تهديدات قصف منزله (شاهد)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هكذا سخر فلسطيني بغزة من تهديدات قصف منزله (شاهد) والان إلى تفاصيل الخبر

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد سكان البيوت التي هددت بالهدم في مدينة غزة، وكيف سخر استهزأ بالتهديد الإسرائيلي الذي جاءه عبر الهاتف وينذره أن بيته سيقصف خلال دقائق.

 

وقال المواطن الغزي، الذي انتشر فيديو محادثته وتحديه للمتصل الإسرائيلي، إن “المال يعوض.. بدك تضرب اضرب.. خلصنا بدنا نروح نعيّد”.

 

وعادة ما يقوم جيش الاحتلال بالاتصال مع أصحاب البيوت التي ينوي قصفها، في مسعى منه لتكريس حالة الخوف والهلع بين صفوف الفلسطينيين.

 

كما وتسببت غارات العدوان الإسرائيلي بقصف العديد من الأبراج السكنية، إلى جانب قصفه لبيوت المدنيين دون إنذار لهم. حيث تسبب القصف العشوائي وتدمير البيوت بارتقاء العديد من الشهداء، بينهم نساء وأطفال وكهول.

 

كما وكانت كتائب القسام قد هددت مع بداية العدوان من مغبة إقدام الاحتلال على استهداف منازل المدنيين. حيث قامت بالمقابل بقصف مكثف لمدن تل أبيب وأسدود وعسقلان والقدس وبئر السبع ومستوطنات الغلاف.

"المال معوض.. بدك تضرب اضرب".. فيديو متداول لردة فعل فلسطيني من غزة على تهديد الاحتلال له عبر الهاتف بقصف منزله pic.twitter.com/MGRfCYcPEg

— AlQastal القسطل (@AlQastalps) May 13, 2021

تهديد واتساب يدخل حيز التنفيذ بعد يومين

 شاهد ياسمين صبري تفجر غضبا واسعا بجلسة شبة عارية (صورة)

شاهد .. الإسرائيليين يهربون من بيوتهم بدون ملابس خوفا من صواريخ المقاومة الفلسطينية

ماذا فعل رامز جلال مع وعد السعودية حتى يتم حذف حلقتها وتمنع من العرض في (رامز عقله طار)؟

المصدر/وكالات

 

هكذا سخر فلسطيني بغزة من تهديدات قصف منزله (شاهد) تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هكذا سخر فلسطيني بغزة من تهديدات قصف منزله (شاهد) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..