صحافة عربية : يوم عظيم .. الولايات المتحدة تلغي إلزامية وضع الأقنعة في الأماكن العامة

 يوم عظيم .. الولايات المتحدة تلغي إلزامية وضع الأقنعة في الأماكن العامة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية يوم عظيم .. الولايات المتحدة تلغي إلزامية وضع الأقنعة في الأماكن العامة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أعلنت السلطات الأمريكية أنه بإمكان الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا عدم وضع الأقنعة الواقية في الأماكن العامة، وأنه لن تتم معاقبة من لم يتم تطعيمهم بعد ويرفضون ارتداءها.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في تصريح صحفي امس الخميس، تعليقا على الإجراءات الوقائية من تفشي وباء كورونا: "إذا لم يتم تطعيمك، فارتدي قناعا لحماية نفسك والآخرين الذين لم يتم تطعيمهم. هذه ليست مسألة إكراه، لن نعتقل الناس".

وحث الرئيس الأمريكي على عدم وقف إجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا، قائلا: "إذا لم يتم تطعيمك أو تلقيت الجرعة الأولى من اللقاح، أو مرور أقل من أسبوعين بعد الجرعة الثانية، فأنت لا تزال بحاجة إلى ارتداء القناع".

ووصف بايدن الإعلان عن إلغاء إلزامية وضع الأقنعة في الأماكن العامة بـ"اليوم العظيم" في مكافحة جائحة كورونا.

وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا في العالم جراء تفشي وباء كورونا، حيث حصد الفيروس أرواح أكثر من 584 ألف شخص، وتم تسجيل نحو 33 مليون إصابة منذ بداية تفشي الوباء.

المصدر: تاس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يوم عظيم .. الولايات المتحدة تلغي إلزامية وضع الأقنعة في الأماكن العامة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..