صحافة عربية : ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. ضربة موجعة بشأن فهد المولد قبل مواجهة ضمك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. ضربة موجعة بشأن فهد المولد قبل مواجهة ضمك والان إلى تفاصيل الخبر

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 14/5/2021، حيث تلقى نادي اتحاد جدة، ضربة موجعة بشأن فهد المولد، وذلك قبل مواجهة ضمك، السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة بشأن فهد المولد قبل مواجهة ضمك

فهد المولد – جناح الاتحاد

 

وينتظر فريق الاتحاد 4 مباريات هامة ومصيرية في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 46 نقطة حصدهم خلال 26 جولة من 12 انتصاراً و10 تعادلات.

التفاصيل من هنا

 

الاتحاد يغدر بكاريلي بعد اتفاقه على الرحيل لهذا النادي

فابيو كاريلي – مدرب الاتحاد

سعودي 360 – قرر نادي اتحاد جدة السعودي، الغدر بالبرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق، في ظل الأنباء التي ربطته بالاتفاق مع نادٍ آخر لتولي المهمة بعد انتهاء عقده مع العميد.

وينتهي عقد كاريلي عقب نهاية الموسم الجاري، وسط مفاوضات قوية بينه وبين إدارة الاتحاد في الفترة الأخيرة لكنها وصلت إلى طريق مسدود.

التفاصيل من هنا

ضمك يوافق على طلب الاتحاد قبل الموقعة المُرتقبة

الاتحاد – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن موافقة نادي ضمك على طلب فريق اتحاد جدة، قبل مواجهتهما المُرتقبة، المقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يأتي ضمك بالمركز الرابع عشر بـ28 نقطة.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. ضربة موجعة بشأن فهد المولد قبل مواجهة ضمك الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..