صحافة عربية : القرار الأميركي بخلع الكمامات.. توضيح لا ينبغي تجاهله

القرار الأميركي بخلع الكمامات.. توضيح لا ينبغي تجاهله

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية القرار الأميركي بخلع الكمامات.. توضيح لا ينبغي تجاهله والان إلى تفاصيل الخبر

ولكن، وعلى الرغم، من هذا التخفيف فمن غير المتوقع أن يتم رفع شروط إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بضرورة استخدام الناس الكمامات في الطائرات ووسائل النقل العام والمطارات في أي وقت قريب.

 

وقالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إنه يتعين على العمال والمسافرين اتباع الشروط الاتحادية لوضع الكمامات في وسائل النقل وفي المطارات ومحطات القطارات.

ولا توجد شروط بضرورة تطعيم الناس حتى يستخدموا وسائل النقل.

وقامت إدارة أمن وسائل النقل  في 30 أبريل بتمديد شروط وضع كمامات في شبكات النقل الأميركية حتى 13 سبتمبر لمعالجة تفشي كوفيد-19.

 

وتقول الإدارة إن شركات تشغيل شبكات النقل سجلت رفض ما يقرب من ألفي راكب وضع كمامات منذ بدء سريان هذه الشروط في أول فبراير.

وقالت متحدثة باسم إدارة أمن النقل يوم الخميس "سنواصل العمل عن كثب مع المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها لتقييم الحاجة إلى هذه التوجيهات."

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القرار الأميركي بخلع الكمامات.. توضيح لا ينبغي تجاهله الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..