صحافة عربية : نوال الكويتية في أغنية جديدة.. وهذه التفاصيل

نوال الكويتية في أغنية جديدة.. وهذه التفاصيل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نوال الكويتية في أغنية جديدة.. وهذه التفاصيل والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجـــرد: تستعد “ون برودكشن” لإطلاق ألبوم فني للذائقة الفنية، وتحتفي من خلاله بإطلاق أول ألبوم لها، إذ يتضمن مجموعة من الأعمال الغنائية والألحان المتنوعة في فكرة سبَّاقة وجماهيرية،

ويتصدر قائمة نجوم الألبوم، الفنانة نوال الكويتية التي روّجت من جانبها للعمل عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

ويضم الألبوم المتنوع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين بالساحة الفنية، ويعتبر الألبوم من المبادرات الفنية بعد انضمام النجوم لها، من رؤية وإشراف الشاعر “واحد”.

وتتمتع one production بمزج الأصوات الغنائية الشابة إلى جانب الفنانين النجوم الذين يحظون بجماهيرية في الوسط الفني، واعتكف الفنانون المشاركون في الألبوم في جلسة تصوير خاصة لإطلاق الألبوم المنتظر، وأطلقت production one عبر حسابها الرسمي على “تويتر” البرومو التشويقي للألبوم الذي ستطرحه خلال فترة عيد الفطر، والذي حقق ردود فعل إيجابية وأصداء جماهيرية واسعة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نوال الكويتية في أغنية جديدة.. وهذه التفاصيل الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..