صحافة عربية : القصف العنيف يدفع عائلات للنزوح من منازلها.. استشهاد أم وأطفالها الثلاثة تحت الأنقاض شمال غزة

القصف العنيف يدفع عائلات للنزوح من منازلها.. استشهاد أم وأطفالها الثلاثة تحت الأنقاض شمال غزة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية القصف العنيف يدفع عائلات للنزوح من منازلها.. استشهاد أم وأطفالها الثلاثة تحت الأنقاض شمال غزة والان إلى تفاصيل الخبر

دفعت الهجمات الإسرائيلية العنيفة، ليلة الخميس 13 مايو/أيار 2021، مئات العائلات الفلسطينية إلى النزوح من منازلها بالمناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة لاجئة لمستشفيات ومدارس تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا)، في الوقت الذي انتشلت فيه طواقم الدفاع المدني جثامين 5 شهداء من تحت الأنقاض. 

وانتشلت أطقم الدفاع المدني، فجر الجمعة 14 مايو/أيار 2021، جثامين خمسة شهداء فلسطينيين، بينهم أم وأبناؤها الثلاثة، من تحت ركام المنازل المدمرة، بفعل القصف الإسرائيلي على بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وأفاد مصدر بالدفاع المدني لمراسل الأناضول بأن الشهداء هم الأم لمياء العطار (27 عاماً) وثلاثة من أبنائها هم: محمد (5 شهور)، وأميرة (6 سنوات) وإسلام (5 سنوات)، والسيدة فايزة أبو وردة (45 عاماً). 

تفضلوا معنا هذا الصباح في جولة تفقدية لشوارع مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بعد قصف الاحتلال العنيف لها طوال ليلة أمسلتشاهدوا وجه الاحتلال على حقيقته#غزة_تحت_القصف #GenocideinGaza pic.twitter.com/tvuCAlhMk0

— خالد صافي #فلسطين (@KhaledSafi) May 14, 2021

قصف غير مسبوق 

وشهد قطاع غزة خلال الساعات القليلة الماضية أعنف غارات بالطائرات والمدفعية على منازل المواطنين شمالي قطاع غزة.

وأفاد مراسل الأناضول بأن “الجيش الإسرائيلي قصف بالمدفعية والطيران الحربي، بشكل متزامن وغير مسبوق، مناطق شرقي وغربي ووسط محافظة شمالي قطاع غزة”.

وأوضح أن “التيار الكهربائي قُطع عن مناطق واسعة شمالي القطاع جراء القصف الإسرائيلي الكثيف، وتصاعد ألسنة اللهب من المواقع المستهدفة (لم يحددها)”، دون تفاصيل أكثر.

وبحسب مراسل الأناضول ومصادر طبية في القطاع، أسفرت الغارات الإسرائيلية عن عدة إصابات بين الفلسطينيين، دون توفر إحصائية محددة.

"الجيش الذي لا يقهر يرقص رعباً".. قناة كان:هكذا كان حال جنود لواء المظليين في الغلاف خلال القصف الصاروخي العنيف من #غزة الليلة الماضية pic.twitter.com/0IoMtsWuz2

— Khair Eddin Aljabri (@Khair_Aljabri) May 12, 2021

40 دقيقة من القصف العنيف 

بدوره، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن “

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القصف العنيف يدفع عائلات للنزوح من منازلها.. استشهاد أم وأطفالها الثلاثة تحت الأنقاض شمال غزة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 09:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..