صحافة عربية : في هذه الحالة... القوات الروسية تضطر إلى إسقاط طائرات الناتو

في هذه الحالة... القوات الروسية تضطر إلى إسقاط طائرات الناتو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية في هذه الحالة... القوات الروسية تضطر إلى إسقاط طائرات الناتو والان إلى تفاصيل الخبر

وتطرق الخبير أليكسي ليونكوف إلى هذا الموضوع تعقيبا على أنباء تفيد باقتراب طائرات الناتو من حدود روسيا في البحر الأسود.

وقال الخبير في تصريحات صحفية:

"عندما تخرق طائرة حربية أجنبية حرمة حدود الدولة أو تحاول أن تخرقها فلا بد أن تتصدى لها مقاتلات تابعة لسلاح الجو الروسي لتخبر طيارها بأنه دخل أجواء الدولة الأجنبية. وإذا لم يفهم فإن المقاتلة الاعتراضية تطلق طلقات تحذيرية، ثم تحاول أن ترغم الطائرة المتسللة على الهبوط. وإذا رفض طيارها أن يتجاوب مع مطالب المقاتلة الاعتراضية فلا بد، وفقا للقواعد المنظمة لاعتراض أهداف جوية من هذا النوع، من صدور الأوامر بإسقاط الطائرة التي انتهكت أجواء البلاد".

وأضاف أن الطائرات الحربية الأجنبية التي تحلق قرب أجواء روسيا غالبيتها أمريكية وبريطانية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في هذه الحالة... القوات الروسية تضطر إلى إسقاط طائرات الناتو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/14 الساعة 10:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..