صحافة عربية : السعودية ومصر تدعوان إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة

السعودية ومصر تدعوان إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية ومصر تدعوان إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة والان إلى تفاصيل الخبر

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الأمير فيصل بن فرحان، وسامح شكري، السبت، لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وفق ما ذكرت وكالة "واس".

وأكد الجانبان على "ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار"، وجددا مطالبة المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية للمجتمع الدولي بـ"التصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزامها بالمواثيق والقرارات الدولية".

وأشار الجانبان إلى "أهمية العمل على استئناف جهود السلام، بما يكفل جميع الحقوق الفلسطينية المشروعة". كما ناقش الجانبان سبل تعزيز التنسيق المشترك بين البلدين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية ومصر تدعوان إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 07:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..