صحافة عربية : صواريخ المقاومة الفلسطينية منعتها.. شركات طيران إماراتية تعلن إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل

صواريخ المقاومة الفلسطينية منعتها.. شركات طيران إماراتية تعلن إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية صواريخ المقاومة الفلسطينية منعتها.. شركات طيران إماراتية تعلن إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت شركات طيران إماراتية، السبت 15 مايو/أيار 2021، إلغاء رحلاتها إلى تل أبيب؛ مع استمرار التصعيد والقصف الصاروخي من المقاومة الفلسطينية.

حيث قالت شركة طيران الاتحاد (الناقل الرسمي لأبوظبي)، إنها علقت جميع رحلات الركاب والبضائع اعتباراً من الأحد، “بسبب الوضع في إسرائيل”.

الشركة الإماراتية أشارت إلى أنها تتابع الوضع في إسرائيل، وتواصل البقاء على اتصال وثيق مع السلطات ومصادر المعلومات الأمنية.

كانت شركات الطيران الإماراتية قد بدأت تسيير رحلات منتظمة إلى تل أبيب عقب إعلان تطبيع العلاقات بين البلدين في سبتمبر/أيلول 2020.

في سياق متصل، قررت “فلاي دبي” (المملوكة بالكامل لحكومة دبي)، إلغاء الرحلات اعتباراً من الأحد، علماً أنها سيّرت رحلتين اليوم السبت.

ووفق إفادة رسمية عبر البريد الإلكتروني، توقعت “فلاي دبي” أن تعود لتسيير الرحلات الأسبوع المقبل، بعد أن سيّرت رحلاتٍ أقل من الرحلات الأربع اليومية المقررة، بسبب تراجع في الطلب.

كانت السلطات الإسرائيلية قررت الجمعة 14 مايو/أيار الجاري، تحويل مسار الرحلات الجوية من مطار بن غوريون الدولي شرق “تل أبيب” إلى مطار رامون في صحراء النقب، بسبب مواصلة المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ.

أول تعليق إماراتي

وفي أول رد فعل رسمي لها منذ تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية “الوحشية” قبل نحو أسبوع ضد الفلسطينيين، عبّرت دولة الإمارات، الجمعة 14 مايو/أيار 2021، عن قلقها إزاء ما وصفته بتصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطين، ودعت كل الأطراف إلى اتخاذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار وبدء حوار سياسي.

حيث ذكرت وكالة أنباء الإمارات أن وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عبّر عن قلق بلاده البالغ إزاء “تصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطين”، مشيرة إلى أنه دعا كل الأطراف إلى “اتخاذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار، وبدء حوار سياسي”.

فيما تقدم عبدالله بن زايد بـ”خالص التعازي في جميع الضحايا (الإسرائيليين والفلسطينيين) الذين سقطوا، من جراء أعمال القتال الأخيرة”.

المسؤول نفسه ذكر أن دولة الإمارات تضم صوتها إلى الآخرين في الدعوة إلى الوقف الفوري لما وصفه ب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صواريخ المقاومة الفلسطينية منعتها.. شركات طيران إماراتية تعلن إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/15 الساعة 08:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..