صحافة عربية : بعد مزاعم مشاركتها في قصف غزة بجانب إسرائيليين.. الإماراتية مريم المنصوري تخرج عن صمتها “فيديو”

بعد مزاعم مشاركتها في قصف غزة بجانب إسرائيليين.. الإماراتية مريم المنصوري تخرج عن صمتها “فيديو”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بعد مزاعم مشاركتها في قصف غزة بجانب إسرائيليين.. الإماراتية مريم المنصوري تخرج عن صمتها “فيديو” والان إلى تفاصيل الخبر

في مقطع فيديو مسجل لها، علقت كابتن طيار الإماراتية مريم المنصوري، السبت 15 مايو/أيار 2021، على ما نُشر في منصات التواصل الاجتماعي حول مشاركتها في قصف قطاع غزة بجانب الطيران الإسرائيلي.

إذ أقسمت المنصوري بأنها لم تلبس ثياب العيد؛ “حرقةً على ما يجري في غزة”، مستهجنةً ورافضةً الإشاعات، التي قالت إنها “تستهدف إثارة الفتنة وإشعال الحروب الطاحنة”.

كلمة حق

الطيار الإماراتية قالت: “السلام عليكم، كلمة حق لازم تُقال ولازم الكل يسمع، الّي يصير في فلسطين محرق قلوب العالم كلو، فما بالكم إذا كان شعب عربي مسلم، والله ورب العالمين، إني أنا ما لبست ثوب العيد، لأن قلبي كان يتقطَّع على ما يصير بغزة”. 

أضافت مريم المنصوري: “بس هدول الّي يحبون يشعلون الفتن بين شعوب العرب، أو يتمنون إنو الحرب تتم طاحنة رحاها بيننا، ويستغلون اسم كابتن طيار مريم المنصوري بأنها تقصف عيال غزة، أنا أبي (أريد أن) أفهم شو العقول الّي تصدق هذا! الله واتقوا الله”.

كان مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي زعموا مشاركة طائرات إماراتية في قصف مدينة غزة ليلة الخميس 13 مايو/أيار 2021، إلى جانب طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

 تعليق إماراتي على القصف

يُذكر أن الإمارات عبّرت، الجمعة 14 مايو/أيار 2021، عن قلقها مما وصفته بتصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطين، ودعت كل الأطراف إلى اتخاذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار وبدء حوار سياسي.

#مباشر كلمة رئيس المكتب السياسي لحركة حمـ ـــاس اسماعيل هنية في مسيرة في قطرhttps://t.co/TN5jI0k846

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) May 15, 2021

حيث ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، أن وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عبّر عن قلق بلاده البالغ إزاء “تصاعد أعمال العنف في إسرائيل وفلسطين”، مشيرة إلى أنه دعا كل الأطراف إلى “اتخاذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار، وبدء حوار سياسي”.

فيما تقدم عبدالله بن زايد بـ”خالص التعازي في جميع الضحايا (الإسرائيليين والفلسطينيين) الذين سقطوا، من جراء أعمال القتال الأخيرة”.

اربع طائ

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد مزاعم مشاركتها في قصف غزة بجانب إسرائيليين.. الإماراتية مريم المنصوري تخرج عن صمتها “فيديو” الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..