صحافة عربية : قائد "فيلق القدس" الإيراني: على الفلسطينيين الاستعداد لتسلم إدارة بلادهم بعد زوال إسرائيل

قائد "فيلق القدس" الإيراني: على الفلسطينيين الاستعداد لتسلم إدارة بلادهم بعد زوال إسرائيل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية قائد "فيلق القدس" الإيراني: على الفلسطينيين الاستعداد لتسلم إدارة بلادهم بعد زوال إسرائيل والان إلى تفاصيل الخبر

AP Mohammad Ali Marizad

قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني.

دعا قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني، الفلسطينيين إلى الاستعداد لاستلام إدارة بلادهم بعد "زوال إسرائيل".

ونقلت وكالات إيرانية مقربة من الحرس الثوري أن قاآني أجرى السبت محادثات هاتفية مع قادة الفصائل الفلسطينية، حيث قال إن "التطورات الحالية جعلت فلسطين أمام منعطف تاريخي وفلسطين جديدة ومختلفة".

واعتبر قاآني أن "على الشعب الفلسطيني الاستعداد لاستلام إدارة بلاده بعد زوال إسرائيل، فيما تعهد بأن "إيران ستقدم كل ما في وسعها حتى تحقيق هدف تحرير كامل التراب الفلسطيني".

وفي وقت سابق من اليوم أفادت حركة "حماس" بأن رئس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، تلقى اتصالا هاتفيا من قاآني، الذي "أكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف إلى جانب الحق الفلسطيني في ظل الانتهاكات الإسرائيلية والجرائم التي ترتكبها في القدس وغزة، وتدعم هذا الصمود والبسالة الفلسطينية".

المصدر: وكالات إيرانية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قائد "فيلق القدس" الإيراني: على الفلسطينيين الاستعداد لتسلم إدارة بلادهم بعد زوال إسرائيل الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..