صحافة عربية : إيران.. وفاة المستشار الأعلى السابق لروحاني نتيجة مضاعفات مرض السكري

إيران.. وفاة المستشار الأعلى السابق لروحاني نتيجة مضاعفات مرض السكري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إيران.. وفاة المستشار الأعلى السابق لروحاني نتيجة مضاعفات مرض السكري والان إلى تفاصيل الخبر

AFP

نعت إيران، أكبر تركان، المستشار الأعلى السابق للرئيس الإيراني حسن روحاني، إذ وافته المنية يوم السبت متأثرا بمضاعفات إصابته بمرض السكري.

وشغل أكبر تركان 69 عاما، منصب مستشار روحاني الأعلى خلال الفترة ما بين 2018-2013، وهو يعتبر من مؤسسي حزب "الاعتدال والتنمية" الذي يتزعمه روحاني.

كما أن تركان أول سياسي يصبح وزيرا للدفاع في إيران، في حكومة رفسنجاني الأولى، وشغل حقيبة وزارة الطرق في حكومة رفسنجاني الثانية.

وإضافة إلى ما ذكر، ترأس تركان مجلس تنسيق المناطق الحرة التجارية والصناعية في إيران بين عامي 2017-2013.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيران.. وفاة المستشار الأعلى السابق لروحاني نتيجة مضاعفات مرض السكري الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..