صحافة عربية : زيدان يُبلغ لاعبي ريال مدريد برحيله هذا الصيف

زيدان يُبلغ لاعبي ريال مدريد برحيله هذا الصيف

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية زيدان يُبلغ لاعبي ريال مدريد برحيله هذا الصيف والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، بغض النظر عن إمكانية تحقيقه لقب الدوري الإسباني الذي يحتل فيه المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويعتقد زين الدين زيدان أن الوقت قد حان للرحيل عن ريال مدريد، بعدما أمضى سنتين ونصف كمدرب للفريق خلال الولاية الثانية، والتي فاز خلالها بلقبين، وهما كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني.

رحلة زيدان مع ريال مدريد تقترب من النهاية:

وبحسب شبكة “جول” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان أخبر لاعبيه بالرحيل قبل مباراة إشبيلية، وهذا هو سبب تأخر المؤتمر الصحفي قبل المباراة حينها.

وأضاف المصدر نفسه، أن زيدان قبل أسبوع من مباراة إشبيلية أخبر لاعبيه بأنّه لن يستمر للموسم المقبل، وأكد لهم نفس الأمر قبل يوم واحد من تلك المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

وأوضحت الشبكة نفسها، أن فلورنتينو بيريز يعرف موقف زيدان، ولذلك وضع قائمة مصغرة تضم أبرز المرشحين لتولي قيادة الفريق في الموسم القادم، وتضم تلك القائمة 3 مدربين وهم ماسيمليانو أليجري وراؤول جونزاليس ويواكيم لوف.

وستكون هذه هي الاستقالة الثانية لزين الدين زيدان، بعد أن رحل بشكلٍ صادم ومفاجئ عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق في يونيو 2018.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زيدان يُبلغ لاعبي ريال مدريد برحيله هذا الصيف الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..