صحافة عربية : أليجري يترقب حسم مصير زيدان على أحر من الجمر

أليجري يترقب حسم مصير زيدان على أحر من الجمر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أليجري يترقب حسم مصير زيدان على أحر من الجمر والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – يقترب زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، من مغادرة النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل إدارة المرينجي تضع خيارات بديلة لمواجهة ذلك الوضع الصعب.

وارتبط اسم أليجري في وقت سابق، بتولي تدريب ريال مدريد، وتحديداً خلال قيادته ليوفنتوس ولكن الصفقة لم تتم، حيث تمسك النادي الإيطالي بمدربه وقتها، ليلجأ النادي الملكي إلى جولين لوبيتيجي.

أليجري ينتظر قرار زيدان:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ماسيمليانو أليجري ينتظر قرار زيدان بشأن مستقبله، لأنه يريد الإشراف على الجهاز الفني للمرينجي، خصوصاً وأن الفرصة جاءته في وقت سابق ولكنه رفضها.

وفي السياق نفسه، قال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو: “المفضل الأول لخلافة زيدان من المحتمل أن يكون أليجري، حيث تم إجراء دراسة استقصائية عنه في الأيام الماضية، وهو ينتظر ما سيحدث في مستقبله، لاسيما وأن هناك إعجاب متبادل بين الطرفين”.

وأضاف: “أليجري يريد أن يتخذ قراراً سريعاً بشأن مستقبله، وهو يريد إعطاء الأولوية لريال مدريد، لأنه يعلم أن جل الأندية الكبرى تملك مدربين حالياً، وبالتالي لن يجد فرصة أفضل من هذه لتولي تدريب الفريق الإسباني”.

وهناك أسماء أخرى مرتبطة بتدريب ريال مدريد، وهي راؤول جونزاليس ويواكيم لوف، ولكن فلورنتينو بيريز لم يتخذ قراره حتى الآن، لأنه لا يعلم ما إذا كان زيدان سيرحل أم يستمر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أليجري يترقب حسم مصير زيدان على أحر من الجمر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..