صحافة عربية : خبير تحكيمي: حكم مباراة الأهلي وصن داونز تغاضى عن ركلتي جزاء.. وارتكب أخطاء فادحة

خبير تحكيمي: حكم مباراة الأهلي وصن داونز تغاضى عن ركلتي جزاء.. وارتكب أخطاء فادحة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية خبير تحكيمي: حكم مباراة الأهلي وصن داونز تغاضى عن ركلتي جزاء.. وارتكب أخطاء فادحة والان إلى تفاصيل الخبر

أكد ناصر عباس، الخبير التحكيمي، أن حكم مباراة الأهلي وصن داونز ماجيتي نداي، أرتكب أخطاءً فادحة في المباراة.

فاز الأهلي على صن داونز، بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ: صن داونز لعب أمام الأهلي بـ"غل كروي".. ومعلول وفتحي سيتواجدان في معسكر قطر

أضاف ناصر عباس خلال شرحه للحالات التحكييمية بالمباراة عبر قناة "الأهلي": "حكم مباراة الأهلي وصن داونز ارتكب أخطاء فادحة رغم أنه حكم دولي منذ 10 سنوات، لديه أخطاء فادحة في التمركز ولم ينجح في إدارة اللقاء".

تابع: "لم تكن له شخصية تحكيمية وعدم ثقة في قراراته، وفوز الأهلي اليوم رحم الحكم وأنقذه من العقاب نتيجة أخطائه الفادحة".

وواصل: "في الدقيقة 28 أعطى بدر بانون إنذارًا بسبب تضييع الوقت، لا يوجد لاعب يضيع وقتًا في الدقيقة 28 هذا مستحيل، اللاعب ترك الكرة ليلعبها الشناوي، والإنذار غير صحيح".

وعن دفعة محمد شريف داخل منطقة الجزاء، قال: "لاعب الأهلي نجح في الوصول للكرة، ويد لاعب صن داونز أعاقته على خط منطقة الجزاء، ولو كان الفار موجودًا كانت ستحتسب ركلة جزاء".

وعن ضرب محمد شريف بقدم حارس صن داونز، قال: "هذه أسهل ركلة جزاء في كرة القدم، المسافة بين تمركز الحكم والحدث 21 مترًا والضربة كانت في ظهر اللاعب".

اختتم: "وارد أن حكم الساحة لم يرها، لكن أين دور الحكم المساعد، طبقا للقانون هذه أسهل ركلة جزاء لم تُحتسب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خبير تحكيمي: حكم مباراة الأهلي وصن داونز تغاضى عن ركلتي جزاء.. وارتكب أخطاء فادحة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 01:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..