صحافة عربية : هل تنجح المساعي الدبلوماسية في وقف التصعيد بين إسرائيل وحماس؟

هل تنجح المساعي الدبلوماسية في وقف التصعيد بين إسرائيل وحماس؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هل تنجح المساعي الدبلوماسية في وقف التصعيد بين إسرائيل وحماس؟ والان إلى تفاصيل الخبر

 في ظل المساعي الدولية لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس، تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اتصالين هاتفيين من نظيرهما الأمريكي جو بايدن. وفي تل أبيب سيعمل وفد أمريكي بقيادة مبعوث واشنطن إلى الشرق الأوسط هادي عمرو على خفض التصعيد  بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني. فيما دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان إلى اتخاذ خطوات للتهدئة. وعربيا، تجري الدوحة والقاهرة محادثات وساطة، إلأ أن الوفد  المصري الذي اجتمع مع مسؤولين إسرائيليين الخميس لم يصل إلى نتائج إيجابية لخفض التصعيد الإسرائيلي مقابل وقف إطلاق الصواريخ من غزة وإعلان هدنة حتى لو كانت مؤقتة. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل تنجح المساعي الدبلوماسية في وقف التصعيد بين إسرائيل وحماس؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 02:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..