صحافة عربية : غارات إسرائيلية عنيفة على غزة وسقوط "البرج السادس"

غارات إسرائيلية عنيفة على غزة وسقوط "البرج السادس"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية غارات إسرائيلية عنيفة على غزة وسقوط "البرج السادس" والان إلى تفاصيل الخبر

شنت إسرائيل غارات عنيفة على قطاع غزة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حسبما أفاد مراسل وكشفت مصادرنا أن فلسطينيا قتل وأصيب 3 آخرين، في غارة إسرائيلية على جباليا شمالي غزة، بينما أصيب 10 أشخاص في غارة أخرى على مبنى سكني جنوبي القطاع واستهدفت غارات إسرائيلية برج الأندلس السكني غربي غزة، ليل السبت، مما أدى إلى تدميره بالكامل، حسبما أفاد مراسلنا.

وتأتي الغارات الجديدة بعد تصريحات تلفزيونية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، قال فيها إن العمليات الإسرائيلية في غزة "لم تنته"، وسوف تستمر "ما دامت تقتضي الحاجة" واستهدفت الغارات الإسرائيلية على مدار الأيام الماضية، الأبراج المرتفعة في غزة، وآخرها الأندلس وكانت 6 أبراج في القطاع المحاصر قد تعرضت لغارات إسرائيلية، وتم تدمير 5 منها تماما بينما تضرر السادس جزئيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماليزيا وإندونيسيا تطالبان مجلس الأمن الدولي بالتدخل لوقف العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين

الجيش الإسرائيلي يعلن أن 2300 صاروخ أطلقت من قطاع غزة نحو إسرائيل خلال 6 أيام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر غارات إسرائيلية عنيفة على غزة وسقوط "البرج السادس" الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 02:18 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..