صحافة عربية : الأهلي المصري يتجاوز ماميلودي صن داونز بصعوبة

الأهلي المصري يتجاوز ماميلودي صن داونز بصعوبة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأهلي المصري يتجاوز ماميلودي صن داونز بصعوبة والان إلى تفاصيل الخبر

فاز الأهلي المصري حامل اللقب 2-صفر بشق الأنفس على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في القاهرة يوم السبت.

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 23، وأضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ورغم أن النتيجة تبدو مريحة في مواجهة متكررة بين الفريقين للموسم الثالث على التوالي، لكن صن داونز كان الأكثر سيطرة على الكرة خاصة في الشوط الثاني وصنع العديد من الفرص الخطيرة.

وانتصر بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بذلك على فريقه السابق قبل أن يلعب الفريقان يوم السبت المقبل على بطاقة الظهور في الدور قبل النهائي ومواجهة الترجي التونسي أو شباب بلوزداد الجزائري، إذ فاز الأخير 2-صفر على أرضه ذهابا يوم السبت

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي المصري يتجاوز ماميلودي صن داونز بصعوبة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 02:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..