صحافة عربية : تايوان تشدد القيود بعد زيادة في الإصابات المحلية بكورونا

تايوان تشدد القيود بعد زيادة في الإصابات المحلية بكورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تايوان تشدد القيود بعد زيادة في الإصابات المحلية بكورونا والان إلى تفاصيل الخبر

رفعت تايوان مستوى التأهب للتصدي لفيروس كورونا السبت 15 مايو في العاصمة تايبه ومحيطها مما يعني فرض قيود لمدة أسبوعين ستؤدي إلى إغلاق أماكن كثيرة وفرض قيود على التجمعات بعد تسجيل 180 إصابة محلية جديدة.

ولن تعني القواعد الجديدة إغلاق المكاتب أو المدارس أو المطاعم ولكنها ستتسبب في إغلاق دور السينما وأماكن الترفيه الأخرى مع قصر التجمعات العائلية على خمسة أشخاص فقط في الداخل و عشرة في الأماكن المفتوحة.

وكانت حكومة تايبه قد أمرت بالفعل بإغلاق الحانات والنوادي الليلية وأماكن مماثلة.

وسجلت تايوان أقل من 1500 إصابة بكورونا بين سكان يبلغ عددهم نحو 24 مليون نسمة معظمها واردة من الخارج منذ بدء الجائحة ولكن الارتفاع الأخير في انتقال العدوى داخل المجتمع أثار مخاوف الناس.

ولم يتم مطلقا فرض عزل عام في تايوان واعتاد سكانها على الحياة شبه الطبيعية على الرغم من انتشار الوباء في مناطق أخرى كثيرة من العالم.

وكانت عدة جامعات بتايوان قد أعلنت في ساعة متأخرة من مساء الجمعة إنها ستتحول فورا إلى التعلم عن بعد

وقالت جامعة تايوان الوطنية في بيان "بما أن كوفيد -19 لا يزال يسبب الفوضى برجاء أن تتذكروا وضع الكمامات في جميع الأوقات عند الخروج وغسل اليدين بشكل متكرر والحفاظ على التباعد الاجتماعي المناسب".

وقال متحف تايبه للفنون الجميلة إنه سيغلق أبوابه اليوم السبت للامتثال لقواعد الوقاية في المدينة.

وقال متحف قصر تايبيه الوطني إنه سيغلق أيضا اعتبارا من اليوم السبت.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تايوان تشدد القيود بعد زيادة في الإصابات المحلية بكورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 03:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..