صحافة عربية : تضامنًا مع الفلسطينين احتجاجات في عموم تركيا ودعوات للتدخّل العسكري

تضامنًا مع الفلسطينين احتجاجات في عموم تركيا ودعوات للتدخّل العسكري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تضامنًا مع الفلسطينين احتجاجات في عموم تركيا ودعوات للتدخّل العسكري والان إلى تفاصيل الخبر

أنقرة (زمان التركية) – تظاهر الآلاف في عموم أنحاء تركيا احتجاجًا على الاعتداءات الإسرائيلية على القدس وعلى حي الشيخ جراح وقطاع غزة، وقد تجمع آلاف الأشخاص عند منزل السفير الإسرائيلي في أنقرة، منددين بالاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، ودعوا إلى التدخل العسكري التركي في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وأدى المتظاهرون أمام منزل السفير الإسرائيلي في أنقرة الصلاة على أرواح من قتلوا في الغارات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة، كما ردد المتظاهرون هتافات: “جنود أتراك – للقدس” و “مسلم لا تنم احمي مساجدك” وغيرها.

وكان نائب رئيس المجموعة التركية لدى الجمعية البرلمانية لحلف الناتو، أحمد برات تشونكار، قد صرح أمس الجمعة، بأن أنقرة تجري مشاورات مع رؤساء وحكومات بلدان العالم بشأن إرسال قوات عسكرية إلى القدس.

تضامنًا مع الفلسطينين احتجاجات في عموم تركيا ودعوات للتدخّل العسكري جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تضامنًا مع الفلسطينين احتجاجات في عموم تركيا ودعوات للتدخّل العسكري الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/05/16 الساعة 03:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - اخر الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..