صحافة عربية : منتخب روسيا يسجل رقما قياسيا سلبيا في كأس أوروبا

منتخب روسيا يسجل رقما قياسيا سلبيا في كأس أوروبا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية منتخب روسيا يسجل رقما قياسيا سلبيا في كأس أوروبا والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

حقق منتخب روسيا، رقما قياسيا سلبيا في بطولة كأس أوروبا، بعد خسارته العريضة أمام ضيفه البلجيكي، أمس السبت، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من البطولة القارية في نسختها الـ16.

وسجل روميلو لوكاكو، هدفين في الدقيقتين 10، و88، وتوماس مونييه، هدفا في الدقيقة 34، لتفوز بلجيكا على مضيفتها روسيا بثلاثية نظيفة.

وبهذه الخسارة، تكون روسيا قد تكبدت أكبر هزيمة لدولة مضيفة لكأس أوروبا على مدار تاريخ البطولة.

وكان الرقم القياسي السلبي السابق، مسجلا باسم منتخبات بلجيكا، وفرنسا، وأوكرانيا، التي خسرت بفارق هدفين خلال استضافتها للبطولة القارية.

يذكر أن منتخب بلجيكا، تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على روسيا، متقدما بفارق الأهداف عن فنلندا، التي حققت المفاجأة بفوزها على الدنمارك 1-0، في أول مشاركة لها في بطولة كبرى في تاريخها.

المصدر: نوفوستي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منتخب روسيا يسجل رقما قياسيا سلبيا في كأس أوروبا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 11:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..