صحافة عربية : كورونا يضرب منتخبات كوبا أمريكا من جديد

كورونا يضرب منتخبات كوبا أمريكا من جديد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كورونا يضرب منتخبات كوبا أمريكا من جديد والان إلى تفاصيل الخبر

AFP EVARISTO SA

أعلن منتخبا بوليفيا وتشيلي عن المزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وأفراد الطاقم الفني الخميس.

مما يعني أن 4 من 10 منتخبات تنافس في البطولة تعرضت لضربة موجعة بعد أيام قليلة من انطلاق البطولة.

وعانت فنزويلا وكولومبيا أيضا من حالات إصابة بالفيروس خلال البطولة المقررة بين 13 يونيو والعاشر من يوليو، والمقامة في البرازيل وهي واحدة من أكثر الدول تضررا من الفيروس في العالم.

وقال منتخب تشيلي إن أحد أفراد البعثة أصيب بالعدوى ولم تظهر عليه أعراض وتم عزله، لكنه لم يحدد إذا ما إذا كان هذا المصاب من اللاعبين أو المسؤولين.

وتعادلت تشيلي في المباراة الأولى 1-1 مع الأرجنتين وستواجه بوليفيا في المباراة الثانية يوم الجمعة.

وقالت بوليفيا، التي خسرت مباراتها الافتتاحية 3-1 أمام باراغواي يوم الاثنين، إن اثنين من لاعبيها هما أوسكار ريبيرا وخاومي كويار أصيبا بالفيروس.

وكانت بوليفيا قد أعلنت سابقا عن إصابة ثلاثة لاعبين آخرين من بينهم المهاجم البارز مارسيلو مارتنز بالعدوى، قبل أن تدرك التعادل السلبي أمام فنزويلا فجر الجمعة.

المصدر: "رويترز"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كورونا يضرب منتخبات كوبا أمريكا من جديد الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..