صحافة عربية : ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. نبأ سار للجماهير بشأن صفقة سليماني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. نبأ سار للجماهير بشأن صفقة سليماني والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 18/6/2021، حيث نفى الإعلامي الرياضي سيف السيف، القريب من البيت الهلالي، ما يتردد حول اهتمام الهلال بالتعاقد مع الجزائري الدولي إسلام سليماني وذلك خلال الفترة الصيفية.

نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن صفقة سليماني

إسلام سليماني – لاعب موناكو الفرنسي

 

وذكرت تقارير سعودية أن الهلال ينافس الاتحاد على ضم إسلام سليماني لاعب موناكو الحالي وليستر سيتي السابق.

التفاصيل من هنا

رغبة مشتركة.. ضمن 3 أسباب تقرب علي مبخوت من ارتداء قميص اتحاد جدة

علي مبخوت – مهاجم الجزيرة ومنتخب الإمارات

 شهدت الأيام القليلة الماضية، خروج بعض التقارير الصحفية التي تؤكد اقترب النجم الإماراتي علي مبخوت، مهاجم الجزيرة، من ارتداء قميص اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة “هاتريك” السعودية، أكدت أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تدرس التعاقد مع مبخوت في الصيف الجاري، بعدما تم عرض اللاعب على “العميد”.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. نبأ سار للجماهير بشأن صفقة سليماني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..