صحافة عربية : السعودية تعلن تشكيل فريق عمل لتوحيد الرؤية الإعلامية مع مصر

السعودية تعلن تشكيل فريق عمل لتوحيد الرؤية الإعلامية مع مصر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية تعلن تشكيل فريق عمل لتوحيد الرؤية الإعلامية مع مصر والان إلى تفاصيل الخبر

AFP

أعلن ماجد بن عبدالله القصبي وزير الإعلام السعودي، عن تشكيل فريق عمل لوضغ رؤية موحدة للإعلام المصري والسعودي، مشيرا إلى أن هناك حاجة ماسة لتوحيد الرؤية الإعلامية المصرية السعودية.

وقال القصبي إن "الكذب والفتن والمغرضين والمستهدفين للعرب مصريين وسعوديين، لابد أن يتم مواجهتهم بإعلام يهدف إلى تثقيف أبنائنا وبناتنا لمواجهة هذا الإعلام، حيث نواجه فتن الإعلام بتثقيف أبنائنا".

وأوضح أن "كل فرد في العالم أصبح محطة إعلامية متنقلة صوت وصورة ومحتوى، والعالم كله يتحدث مع أناس فى أقصى الشرق والغرب صوت وصورة، حيث إن العالم أصبح في لحظة واحدة فالوقت ذهب والفورية والبث المباشر أصبح موجود".

المصدر: "اليوم السابع"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تعلن تشكيل فريق عمل لتوحيد الرؤية الإعلامية مع مصر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 09:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..