صحافة عربية : اليمن.. الانتقالي الجنوبي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض

اليمن.. الانتقالي الجنوبي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اليمن.. الانتقالي الجنوبي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters Fawaz Salman

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن عن تعليق مشاركة وفده في المشاورات الخاصة بتنفيذ اتفاق الرياض.

وذكر المتحدث باسم المجلس الانتقالي، علي عبدالله الكثيري، في بيان أصدره اليوم الجمعة، أن هذا الإجراء يأتي ردا على اختطاف قيادات المجلس في محافظة حضرموت خلال تواجدهم في محافظة شبوة.

وشدد المجلس على أن مصير رئيس القيادة المحلية التابعة له في حضرموت محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ونائبه لشؤون منسقية الجامعة حسن صالح الغلام العمودي وعدد من قيادات المجلس في حضرموت لا يزال مجهولا منذ اختطافهم من قبل ""ميليشيا الإخوان المغتصبة لمحافظة شبوة"، موضحا أنهم اقتيدوا من الحاجز العسكري بمنطقة الخبية ببئر علية إلى جهة غير معروفة.

ووصف المجلس الجنوبي هذا الحادث بأنه "عمل إرهابي وتحد صارخ على الحقوق السياسية والمدنية"، محملا "ميليشيات الإخوان" المذكورة و"مراجعها في منظومة الشرعية اليمنية" المسؤولية عن أي عواقب محتملة.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليمن.. الانتقالي الجنوبي يعلق مشاركته في مشاورات تنفيذ اتفاق الرياض الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 11:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..