صحافة عربية : روسيا تكشف عن أحدث محركاتها التوربينية المطورة للسفن قريبا

روسيا تكشف عن أحدث محركاتها التوربينية المطورة للسفن قريبا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية روسيا تكشف عن أحدث محركاتها التوربينية المطورة للسفن قريبا والان إلى تفاصيل الخبر

youtube/24 NEWS plus

محرك توربيني روسي مخصص للسفن الحديثة

أعلنت الشركة الروسية المتحدة لبناء السفن أنها ستكشف عن أحدث المحركات التوربينية التي تطورها خلال فعاليات معرض بطرسبورغ الدولي للصناعات العسكرية البحرية الذي سيعقد الشهر الجاري.

وتبعا للبيانات الواردة عن الشركة فإن زوار المعرض سيكونون قادرين على الاطلاع على نماذج محركات M90FR و M70FRU التوربينية الغازية التي صممت للسفن الحديثة، كما سيعرض عليهم مولد كهربائي توربيني باستطاعة 8 ميغاواط، طور خصيصا للعمل مع السفن المدنية.

وحول الموضوع قال نائب المدير العام للشركة الروسية المتحدة لبناء السفن، فيكتور بولياكوف: "تطوير محركات ووحدات التوربينات الغازية البحرية وإنتاجها بشكل متسلسل هو اختصاص روسي جديد، أول سفينة روسية ستجهز بالمحركات التوربينية الجديدة محلية الصنع ستكون سفينة الأدميرال غولوكوف العسكرية، هذه السفينة من المفترض أن تسلّم للجيش الروسي عام 2022".

youtube/24 NEWS plus

وتخطط روسيا لتنظيم فعاليات المعرض العسكري الدولي للصناعات العسكرية البحرية هذا العام في مدينة بطرسبورغ في الفترة ما بين 23 و27 يونيو الجاري، وستشمل الفعاليات أكثر من 20 حدثا و4 مؤتمرات علمية، كما سيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على أحدث السفن والغواصات التي انضمت إلى سلاح البحرية الروسي خلال العامين الأخيرين.

المصدر: سلاح روسيا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر روسيا تكشف عن أحدث محركاتها التوربينية المطورة للسفن قريبا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 07:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العلوم والتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..