صحافة عربية : بالفيديو: عدوى إزاحة زجاجة الـ”كوكاكولا” تصيب مدرب منتخب الجزائر

بالفيديو: عدوى إزاحة زجاجة الـ”كوكاكولا” تصيب مدرب منتخب الجزائر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بالفيديو: عدوى إزاحة زجاجة الـ”كوكاكولا” تصيب مدرب منتخب الجزائر والان إلى تفاصيل الخبر

يبدو أن الحديث عن تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإزاحة زجاجتي الكوكاكولا ووضع زجاجة مياه مكانهما خلال مؤتمر صحفي سيستمر طويلاً.

وكثر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصرف رونالدو، قبل الفوز على المجر 3/0 في كأس أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، وما تبعه من التقارير التي تحدثت عن خسائر فادحة لشركة كوكاكولا العالمية.

عدوى زجاجات الـ”كوكاكولا””

فبعد أن قلد عدد من اللاعبين تصرف رونالدو على هامش نفس البطولة وصل الأمر إلى المنطقة العربية، إذ وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة الودية لمنتخب الجزائر للمحليين أمام ليبيريا، مساء الخميس، قام مجيد بوقرة مدرب الجزائر بلقطة ساخرة.

الجزائري مجيد بوقرة pic.twitter.com/9wDJ6SfuU5

— Ali8PL (@Ali8PL) June 18, 2021

وسحب بوقرة زجاجة كوكاكولا كانت أمامه ثم أعادها وسط ضحكات الصحفيين.

ونجح منتخب الجزائر للمحليين في الفوز 5/1 على ليبيريا، على الملعب الأولمبي الجديد لوهران

ولم يكن تأثير إزاحة رنالدو زجاجتي كوكاكولا عادياً، إذ تراجع سعر سهم كوكاكولا في البورصات الأمريكية من 56.10 دولاراً إلى 55.22 دولاراً بعد تصرف النجم البرتغالي.

وهو ما يعني أن قيمة الشركة في السوق تراجعت من 242 مليار دولار إلى 238 ملياراً بخسارة تناهز 4 مليارات دولار.

وُيعرف عن رونالدو التزامه بنظام غذائي صحي دقيق، يشمل الحد من تنازل المشروبات الغازية، والاعتماد على المياه، وهو ما أكسبه لياقة بدنية عالية رغم أنه يبلغ من العمر 36 عاماً.

كما سبق أن حذر رونالدو من المشروبات الغازية، وكشف أنه يحاول دائما منع نجله جونيور من تناولها بسبب مخاطرها.

وفي تصرف آخر أمسك تشيرتشوف ستانيسلاف مدرب منتخب روسيا بعبوتي كوكاكولا كانتا أمامه في مؤتمر صحفي، وأزلا غطاء إحداهما، مستخدما العبوة الأخرى، قبل أن يشرب منها.

وتعد شركة كوكاكولا إحدى الشركات الراعبة لبطولة يورو 2020.

تعليق يويفا

وفي أول رد له على تصرف رونالدو قال مارتن كالين مدير البطولة إن القضية الأساسية تتعلق بما فعله رونالدو، لكن يوجد تفهم لوضع اللاعبين الذين يفعلون ذلك لأسباب دينية.

وقال كالين إن الالتزامات التعاقدية المتعلقة بالرعاة جزء من لوائح البطولة وقعت عليها الاتحادات الوطنية. ولن يتخذ اليويفا أي إجراءات انضباطية بشأن الأمر، وأضاف أنه لا ينوي فرض غرامة مباشرة على اللاعبين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو: عدوى إزاحة زجاجة الـ”كوكاكولا” تصيب مدرب منتخب الجزائر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..