صحافة عربية : بوتاس وهاميلتون يحتلان المركزين الأول والثاني في التجارب الحرة بجائزة فرنسا الكبرى

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بوتاس وهاميلتون يحتلان المركزين الأول والثاني في التجارب الحرة بجائزة فرنسا الكبرى والان إلى تفاصيل الخبر

احتل الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس وزميله البريطاني لويس هاميلتون المركزين الأول والثاني على الترتيب في جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة فرنسا الكبرى، لسباقات فورمولا1.

وتفوق بوتاس على الجميع الجمعة 18 يونيو 2021، في الجولة السابعة من بطولة العالم، عندما سجل أفضل زمن وهو دقيقة واحدة و33.448 ثانية بينما تخلف عنه هاميلتون بفارق 0.335 ثانية.

واحتل الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول المركز الثالث مسجلا دقيقة واحدة و33.880 ثانية تلاه زميله في الفريق المكسيكي سيرجيو بيريز الفائز بسباق أذربيجان.

وبعد أول ست جولات من الموسم ينفرد فرستابن بصدارة الترتيب العام لقائمة السائقين متفوقا بفارق أربع نقاط على هاميلتون حامل لقب البطولة.

A lovely surprise in the post today Thanks @MercedesAMGF1 for these awesome cards! @LewisHamilton @ValtteriBottas pic.twitter.com/e6idgTiKGH

— SamTay18 #F1 #AFC (@SamTay18) June 17, 2021

وشهدت الجولة بعض الحوادث تعرضت خلالها أكثر من سيارة لبعض الأضرار ومنها سيارة الألماني سيباستيان فيتل سائق أستون مارتن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوتاس وهاميلتون يحتلان المركزين الأول والثاني في التجارب الحرة بجائزة فرنسا الكبرى الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..