صحافة عربية : موسيماني: استقبال أهداف أمام الترجي لا يعني نهاية العالم.. والأهلي يمتلك بدائل لـ أفشة

موسيماني: استقبال أهداف أمام الترجي لا يعني نهاية العالم.. والأهلي يمتلك بدائل لـ أفشة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية موسيماني: استقبال أهداف أمام الترجي لا يعني نهاية العالم.. والأهلي يمتلك بدائل لـ أفشة والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن استعدادات فريقه لمباراة الترجي التونسي المرتقبة، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على الترجي، مساء غد السبت، في إطار منافسات دور قبل النهائي من البطولة الإفريقية، على ملعب رادس بتونس.

وقال موسيماني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أحترم فريق الترجي ومديره الفني، لكن الأهلي جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد الجماهير".

وأضاف: "نعلم جميعًا أهمية هذه المباراة والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي، وأهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائما على البطولات".

وتابع: "المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكن كل احترام لفريق الترجي، وندرك خبراته وشعبيته في تونس، ونحترم كل منافسينا لأن التواضع شيء مهم جدًا، وهذا ما نفعله دائما، لكننا نؤمن أن لدينا فرص للفوز بالمباراة لاستكمال مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "الأهلي يمتلك خبرات كبيرة في البطولة الإفريقية أيضًا، ويسعى دائما لحصد الألقاب، من أجل إسعاد جماهيره العريضة التي لا ترضى بغير ذلك".

طالع | محمد الشناوي: الترجي منافس مستمر لـ الأهلي إفريقيًا.. ومواجهة 2018 أصبحت ماضيًا

وأكمل: "أحترم المدير الفني للترجي، لكننا الأهلي ولدينا التزامات نحو الجمهور والتاريخ من أجل المنافسة دائماً على اللقب، نحن مثل الجنود أمام جماهيرنا نسعى دائما لإسعادهم بالألقاب والفوز بالمباريات".

وأردف: "الفوز في الدور قبل النهائي بمجموع المباراتين هو هدفنا"، مشيراً إلى أن لعبة كرة القدم هناك عدة احتمالات أهمها هو عدم استقبال أهداف والعمل على تسجيل أهداف في مرمى المنافس، وهذا ما يركز عليه الآن.

واستمر: "نحن نجيد التعامل مع كل الاحتمالات على أي حال، ومسألة استقبال أهداف في شباكنا ليست معيارا للصعود أو التأهل، وأهم شيء في الموضوع هو تحقيق الهدف الذي نسعى إليه، مع صافرة نهاية مباراة الإياب بالقاهرة".

وتابع: "الترجي استقبل أهدافا خلال مباراته خارج ملعبه مع بطل الجزائر في دور الثمانية، ومع ذلك نجح في التعويض على ملعبه وتأهل لنصف النهائي، لذا فدخول أهداف في مرماك لا يعني نهاية العالم".

وردا على سؤال حول مشاركة "أفشة " في مباراة الترجي غدا السبت، قال موسيماني: "سيتم فحص اللاعب طبيا اليوم، لنعرف مدى قدرته على المشاركة بشكل كامل أو لا، ولكني أتمنى مشاركته في المباراة كاملة، والأهم أننا نملك البدائل".

واختتم موسيماني حديثه مؤكدا أن كرة القدم لعبة احترافية والأهلي ناد كبير لا يقف على لاعب، وقد سبق أن لعب في ظل غيابات كثيرة بسبب الإصابات وكورونا وغيرها، ونجح في تحقيق الفوز في مباريات كثيرة، وهذا ما يسعى إليه الأهلي دائما في كل البطولات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موسيماني: استقبال أهداف أمام الترجي لا يعني نهاية العالم.. والأهلي يمتلك بدائل لـ أفشة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..