صحافة عربية : مصرع نجم تيك توك عمار البوريني وزوجته يثير حالة من الحزن في الأردن

مصرع نجم تيك توك عمار البوريني وزوجته يثير حالة من الحزن في الأردن

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصرع نجم تيك توك عمار البوريني وزوجته يثير حالة من الحزن في الأردن والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لقي نجم تيك توك الأردني عمار البوريني وزوجته سماح العقرباوي مصرعهما، الخميس، بعد تصادم سيارته بشاحنة على طريق النقب.

وخيمت حالة من الحزن والصدمة على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب وفاة البوريني وزوجته، في وقت نجت طفلتهما من الحادث وتتلقى العلاج حاليًا.

ونجحت الطواقم الطبية في مستشفى معان الحكومي في إجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة وإنقاذ جنينها ووضعه على الأجهزة الطبية، حسب بيان لمديرية الأمن العام، الخميس.

وقالت السلطات الأردنية إن...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرع نجم تيك توك عمار البوريني وزوجته يثير حالة من الحزن في الأردن الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..