صحافة عربية : مصرع الناشطة الحقوقية الإماراتية آلاء الصديق بحادث مروري في بريطانيا

مصرع الناشطة الحقوقية الإماراتية آلاء الصديق بحادث مروري في بريطانيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصرع الناشطة الحقوقية الإماراتية آلاء الصديق بحادث مروري في بريطانيا والان إلى تفاصيل الخبر

لندن، بريطانيا (CNN)-- لقيت الناشطة الحقوقية الإماراتية، آلاء الصديق، 33 عامًا، مصرعها في حادث سيارة بمنطقة أوكسفوردشاير بالقرب من لندن يوم السبت، حسب بيان منظمة "القسط" الحقوقية التي ترأسها، صدر الأحد.

وقال البيان: "ببالغ الحزن تنعي القسط وفاة مديرها التنفيذي ورمز الحراك الحقوقي الإماراتي آلاء الصديق يوم السبت في حادث مروري".

وجاء في البيان: "القسط مع الشرطة والجهات المختصة، تابعت الحادث ولا ترى أي شبهات جنائية فيه. وهذا ما تراه الشرطة كذلك.. وستنشر الشرطة نتائج التحقيقات...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرع الناشطة الحقوقية الإماراتية آلاء الصديق بحادث مروري في بريطانيا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 09:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..