صحافة عربية : فيروس كورونا: إسرائيل تؤكد أن اللقاحات التي رفضها الفلسطينيون صالحة تماما للاستخدام

فيروس كورونا: إسرائيل تؤكد أن اللقاحات التي رفضها الفلسطينيون صالحة تماما للاستخدام

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فيروس كورونا: إسرائيل تؤكد أن اللقاحات التي رفضها الفلسطينيون صالحة تماما للاستخدام والان إلى تفاصيل الخبر

ذكرت وزارة الصحة الإسرائيلية أن شحنة اللقاحات المضادة لفيروس كورونا التي رفضها الفلسطينيون تحت ذريعة أن صلاحيتها شارفت على الانتهاء هي "صالحة بالكامل". وكانت إسرائيل قد أعلنت عن تسليم الفلسطينيين مليون جرعة من لقاح فايزر تنتهي صلاحيتها قريبا على أن يعيدها الفلسطينيون عندما يتسلمونها من المختبر الأمريكي. إلا أن المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم أكد رفض حكومة بلاده "تلقي لقاحات تشارف صلاحيتها على الانتهاء" وأضاف بأنه "تبين أنها غير مطابقة للمواصفات الواردة بالاتفاق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيروس كورونا: إسرائيل تؤكد أن اللقاحات التي رفضها الفلسطينيون صالحة تماما للاستخدام الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..