صحافة عربية : وزير الخارجية السعودية يناقش ملف إيران النووي مع غروسي

وزير الخارجية السعودية يناقش ملف إيران النووي مع غروسي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزير الخارجية السعودية يناقش ملف إيران النووي مع غروسي والان إلى تفاصيل الخبر

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، الاثنين، أن اللقاء جاء خلال زيارة رسمية وزير الخارجية السعودي إلى العاصمة النمساوية فيينا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أهمية فرض الآليات اللازمة للتفتيش السريع والشامل لكافة المواقع النووية الإيرانية، ووقف الانتهاكات والسياسات الإيرانية للقوانين والأعراف الدولية والتي تزعزع أمن واستقرار المنطقة والعالم.

كما ناقش الجانبان أهمية الالتزام بتطبيق المعايير الدولية للطاقة الذرية من أجل تحفيز النمو والتقدم لتحقيق التنمية المستدامة عالمياً، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحة الإقليمية والدولية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الخارجية السعودية يناقش ملف إيران النووي مع غروسي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 12:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..