صحافة عربية : مارك فوتا: أداء إيطاليا في اليورو يشبه منتخب مصر بأمم إفريقيا 2008  

مارك فوتا: أداء إيطاليا في اليورو يشبه منتخب مصر بأمم إفريقيا 2008  

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مارك فوتا: أداء إيطاليا في اليورو يشبه منتخب مصر بأمم إفريقيا 2008   والان إلى تفاصيل الخبر

شبه المدرب الهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي لمنتخب المغرب تحت 20 سنة، أداء منتخب إيطاليا خلال منافسات بطولة أمم آوروبا الجارية، بمنتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا و2008، و2010.

وحصد منتخب إيطاليا العلامة الكاملة في دور المجموعات بمنافسات اليورو، بـ3 انتصارات على كل من ويلز وسويسرا وتركيا، ليتأهل لدور الـ16 متصدرًا المجموعة الأولى.

طالع..  فيديو | النمسا تتأهل لدور الـ16 في أمم أوروبا بتخطي أوكرانيا وتصطدم بإيطاليا

وقال فوتا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار"، عبر برنامج "أوضة اللبس": "شاهدت منتخب مصر في 2006و 2008 و 2010 عندما ذهبوا لكأس أمم إفريقيا". وأضاف: "عندما أشاهد منتخب إيطاليا في اليورو أتحدث عن مصر في 2006 و 2008، القوة والاستبسال في الملعب والأداء الجيد".

واختتم: "الكل يركز في الملعب لا أحد يثير المشاكل بجانب روح الفريق الجميع يفخرون بأنهم يلعبون باسم منتخب إيطاليا وبالتالي يؤدون في البطولة بشكل جيد جدًا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مارك فوتا: أداء إيطاليا في اليورو يشبه منتخب مصر بأمم إفريقيا 2008   الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 03:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..