صحافة عربية : أسطورة إنجلترا يشن هجوماً لاذعاً على أداء ساوثجيت في يورو 2020

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أسطورة إنجلترا يشن هجوماً لاذعاً على أداء ساوثجيت في يورو 2020 والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- شن ريو فيرديناند، أسطورة مُنتخب إنجلترا، هجوماً لاذعاً على أداء مُدرب الأسود الثلاثة جاري ساوثجيت خلال مُنافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وغاب سانشو عن أول مُبارتين للإنجليز في البطولة أمام كرواتيا واسكتلندا، وهو ما فتح على مُدرب إنجلترا باب الانتقادات نظراً لتألق الجناح الإنجليزي مع فريقه بوروسيا دورتموند، ودافع ساوثجيت عن قراره بالإشارة لحداثة خبرات سانشو الدولية.

ريو فيرديناند: يجب أن يتحلى ساوثجيت بالشجاعة

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”خلال السنوات الثلاثة الماضية كان سانشو في المركز الثاني من حيث الإسهامات التهديفية، وأنجز ذلك في دورتموند”.

وتابع :”لذا إذا كُنت تتحدث عن خبرته، فإن سانشو لعب مُباريات أكثر من فيل فودين في المستوى العالي، بالإضافة لميسون ماونت وجود بيلينجهام”.

وأضاف فيرديناند قائلاً :”أنا أشعر في بعض الأحيان بأن على المُدرب أن يكون شجاعاً”، وتابع :”أعتقد أن ساوثجيت صاحب شخصية مُتحفظة أكثر”.

وتلعب إنجلترا آخر جولات دور المجموعات، مساء اليوم الثلاثاء، ضد التشيك، وضمن الإنجليز تأهلهم للدور المُقبل ولكن لم يتحدد مركزهم حتى الآن بانتظار الجولة الختامية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسطورة إنجلترا يشن هجوماً لاذعاً على أداء ساوثجيت في يورو 2020 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 04:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..